Chat with us, powered by LiveChat
hero-img

حملة استدعاء لكزس

الأسئلة الشائعه لحملة الأستدعاء لسيارات لكزس

الأسئلة الشائعة

arrow-img

سؤال1 : ما هي طبيعة المشكلة؟

جواب1 : أوضحت شركة تويوتا أنه بسبب وجود برمجة غير صحيحة في كمبيوتر نظام المساعدة على تتبع المسار والذي قد يؤدي الى مستوى منخفض من المساعدة على تمركز المسار أكثر مما هو مصمم في ظل ظروف معينة للطريق والمركبة، قررت شركة تويوتا إعادة برمجة نظام المساعدة على تتبع المسار لموديل (لكزس ان اكس).

سؤال 2: ما هي الموديلات المشمولة بهذه الحملة في السوق السعودي؟

جواب2: تشمل الحملة مركبات تويوتا الجدول ادناه يوضح عدد السيارات وطرازاتها المشمولة ضمن اطار الحملة
الطراز: لكزس ان اكس
الموديل : ٢٠٢٢
عدد السيارات المشمولة: ٣٥٨

عدد المركبات المشمولة بالحملة 358

سؤال 3: ما الذي ستقوم به شركة عبد اللطيف جميل؟

جواب3: : ستقوم شركة عبداللطيف جميل بالإعلان عن هذه الحملة في الصحف المحلية لدعوة مالكي المركبات المشمولة بالحملة وذلك لإعادة برمجة نظام المساعدة على تتبع المسار مجاناً.

سؤال4 : هل يسبق هذا الخلل علامات اخرى ؟

جواب4: لا توجد تحذيرات متقدمة قبل حدوث هذه الحالة.

سؤال5 : ما هي مده الإصلاح المتوقعة ؟

جواب5: المدة اللازمة لإعادة برمجة نظام المساعدة على تتبع المسارهي حوالي 60 دقيقة، ولكن يرجى التنسيق مع مراكز صيانة تويوتا لتحديد موعد لعمل الإصلاح اللازم.